-->

من نحن ؟

من نحن ؟  

مدونة تقنية تعليمية متخصصة في كل ما يتعلق بمستجدات التربية والتعليم والمستجدات التقنية المتعلقة بالأمن المعلوماتي بشكل عام،إضافة إلى التي تشمل : دروس مدونات للمبتدئين - حلول للمشاكل التقنية وعالم التطبيقات للهواتف النقالة - وعالم البرامج للحاسوب - والألعاب - والبرامج التعليمية على يوتيوب - وتعليم برمجيات وإضافات بلوجر

- لدينا العديد والعديد من الموضوعات التي أفادت المتابعين وما زال لدينا الكثير لتعم الفائدة.

تم إنشاء المدونة في عام 2021، وقد نجحت المدونة بحمد لله في استقطاب زوارها ونجحت أيضا في فرض نفسها وبقوة في مجال الأخبار والمستجدات وأصبحت تنافس وبشراسة المواقع الأخرى التي تهتم بنفس المجال، بل ونجحت أيضا في تخطي العديد والعديد من المنافسين القدامى ، حيث أصبحت هذه المدونة تتصدر أهم نتائج البحث، نظرا لأنها تقدم الدروس والشروحات الكتابية والمصورة من أجل تقديم الاستفادة القصوى للزوار.


خداماتنا التي نقدمها :  

  •  تعمل مدونة مستجدات تربوية  للمعلوميات والمستجدات التعليمية والتربوية على تقديم شروحات ومواضيع متعلقة بالمجالات المذكورة  المعلومات بشكل تفصيلي وأيضا احترافي وذلك من أجل الوصول الى درجات متقدمة .
  • وتقديم شروحات ومواضيع متعلقة بالمجالات المذكورة  تهدف إلى تقديم المستجدات التربوية التعليم والحماية المعلوماتية....
  •  نقدم أيضا مواضيع متخصصة في مجال التدوين .
  •  تقدم الشروحات والمواضيع التي تخص مجال الاندرويد سواء من تطبيقات او دورات او طريقة الحفاظ على الجهاز الخاص بيك .

شعارنا الدائم والأبدي :

معا من أجل الأفضل معا من أجل النجاح

بكم ومعكم نعلو ونرتقي بزيارتكم لنا زدنا تشجيعا وإصرارا على الاستمرار.


رؤيتنا :

أن نكون المنصة الأولي في المجال التعليمي التربوي وكذا المجال التقني في جانيه المتعلق بالأمن المعلوماتي و تحويل الأفكار الإبداعية الي مشاريع رائدة .


أهدافنا :

 نسعى دائما إلى تقديم كل المعلومات المتاحة بكل شفافية ووضوح وقدر ما يسمح به الوقت. 


 الريادة،،

بأسلوبنا الخاص تسعي مدونة منارة التعلم الشامل إلى إثراء المحتوى العربي على الإنترنت  عن طريق تقديم محتويات جيدة وهادفة.


المصداقية،،الوضوح:

في التعامل والوضوح مع شركائنا في النجاح.


الاستمرارية ،،

من أهم أهداف النجاح لتحقيق الاستدامة في المجال التعليمي التربوي والحماية المعلوماتية..

الدعم التقنى:

تقوم مدونة مستجدات تربوية بتقديم الدعم والمساعدة لمتابعيها سواء عن طريق  كتابة المقالات أو عن طريق الفيديوهات المصورة و الرد عن الاستفسارات أو عن طريق المساعدة الشخصية إن أمكن في حل المشكلات التي قد يواجهها البعض من المتابعين.

 اشتركوا معنا ليصلك كل ما هو جديد من شروحات وحلقات وموضوعات لكي تكون أول المستفيدين دون عناء في البحث وإذ اردت توضيح شرح ما او أي شيء يخص المجالات المذكورة راسلنا على البريد الإلكتروني وسوف نوافيك بشرح مرئي أو موضوعي بإذن الله .  


عن مؤسس هذه المدونة:

الاسم الفعلي : ب.ز : أستاذ سلك التعليم الثانوي الإعدادي، من مواليد عام 1987 مغربي الجنسية .


المؤسس والمشرف على مدونة مستجدات تربوية وأيضا قناة معارف بلا حدود ومنارة التعلم الشامل  على اليوتيوب وموقع أنفو تك.  شغوف بكل ما هو جديد في عالم التربية والديداكتيك و العالم التقني المتخصص في الأمن والحماية المعلوماتية.


  نشكركم على متابعتكم لنا ونتمنى دائما أن نكون عند حسن ظنكم وأن نستطيع تقديم أقصى استفادة من المعلومات التي نحصل عليها. وفى حالة وجود أي استفسار في أي موضوع في المدونة أو أي جزء لا تستطيع فهمه  فأنا رهن إشارتك لأنك تستطيع أن تتواصل معي من خلال كتابة تعليق لي أو راسلني على صفحة اتصل بنا.

مع تحيات : مدونة مستجدات تربوية.


جميع الحقوق محفوظة

مستجدات تربوية

2016