-->

انطلاق عملية استلام ملفات تجديد البطاقة الرمادية و الحصول على نظير منها لدى وكالة بريد بنك و بريد كاش

انطلاق عملية استلام ملفات تجديد البطاقة الرمادية و الحصول على نظير منها لدى وكالة بريد بنك و بريد كاش 


 انطلاق عملية استلام ملفات تجديد البطاقة الرمادية و الحصول على نظير منها لدى وكالة بريد بنك او بريد كاش .

 

اعلنت وزارة النقل و اللوجستيك / الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية ،  الى علم  العموم انه في اطار تحسين جودة الخدمات المقدمة للمرتفقين و تجويد خدمات الوزارة و المصالح الاجهوية و الاقليمية التابعة لها بكل ربوع المملكة ، وفي اطار الاتفاقية المبرمة مع بريد بنك او بريد كاش ، الرامية الى استقبال ملفات تجديد البطاقة الرمادية و الحصول على نظير منها من طرف  وكالات بريد بنك او بريد كاش. 


سيتم انطلاق هذه العملية . ابتداء من يوم الخميس 14 ابريل 2022 بمدينة الرباط ،ويوم الاثنين 18 ابريل 2022 ،هو تاريخ تعميم عملية استلام ملفات تجديد البطاقة الرمادية و الحصول على نظير منها لدى وكالة بريد بنك او بريد كاش  على جميع الوكالات المتواجدة بجهة الرباط سلا القنيطرة .


و في اطار توفير هذه الخدمة الجديدة ، سيتم تعميم مجموعة من الخدمات المقدمة من طرف  وكالات بريد بنك و بريد كاش، و التي تتمثل في استقبال ملفات تجديد رخصة السياقة و الحصول على نظير منها ،اضافة الى استلام ملفات تجديد البطاقة الرمادية،   كما سيتكمن كل المرتفقين من الاطلاع على لوائح وكالات بريد بنك و بريد كاش المخصصة لهذا الغرض عبر البوابة الالكترونية الخاصة بالوكالة الوطنية للسلامة الطرقية : www.narsa.ma  او بوابة بريد كاش : www.baridcash.ma  او من خلال بوابة بريد بنك www.albaridbank.ma .


فعلى السيدات و السادة  المرتفقين ،الراغبين في الاستفادة من  عملية استلام ملفات تجديد البطاقة الرمادية و الحصول على نظير منها لدى وكالة بريد بنك و بريد كاش ، اختيار احدى الوكالات و حجز موعد مسبق عند ايداع الطلبات و استلام شواهدهم لحظة توفرها باحدى الوكالات .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة التعلم الشامل

2016